تسريب اول صورة حقيقة لهاتف LG G7 ThinQ مع بروز في اعلى الشاشة

نتيجة بحث الصور عن ‪LG G7 ThinQ‬‏


في العام المنصرم تم رفع الستارمن قبل السيد آندي روبين مؤسس الاندرويد عن هاتف Essential PH-1 والذي يحمل تصميم حديث مع بروز او ما يسمي ” notch ” في الجزء العلوي في منتصف الشاشه , ثم لاحقاً قامت آبل بتبني تلك الفلسفه في التصميم في هاتفها الذكي آيفون اكس .
وفي ذلك العام 2018 قامت اغلب المؤسسات وعلى رأسها هواوي كذلك باطلاق الكثير من الهواتف التي تحمل ” notch ” في الجزء العلوي في منتصف الشاشه الخاصه بالهواتف الحديثة مع الاشاره بان اغلب التقارير تُلمح الى ان التصميم الحديث ذلك لم يرق للمستخدمين ولن تحظى تلك الهواتف بمبيعات كبيرة جدا .

بطبيعة الوضع مؤسسة ال جي بدورها تستعد للاعلان عن هاتفها الجديد LG G7 ThinQ , والذي ظهرت له هذا اليوم اول صورة حقيقة قام بنشرها المسرب المشهور ” Evan Blass ” في تغريده له عبرحسابه المعترف به رسميا على موقع التدوين المصغر تويتر .

وتبدوفي الصوره الجهاز الحديث بإطار من المعدن بلون رصاصي مع شاشة تحمل بروز في الجزء العلوي لها , وفي منتصف notch يوجد الكاميرا بالاضافه الى السماعه الامامية للهاتف , كما يتضح زر التشغيل على المنحى الايمن في الصورة .

ومن المتوقع ان يأتي الهاتف بحجم 6 انش وشاشة قوية جوريلا جلاس ، ونظام التشغيل بالطبع اندرويد اوريو 8.0 الاحدث مع بروسيسور Qualcomm SDM845 Snapdragon 845

وسوف يأتي بكاميرا امامية بدقة 16 ميجا بكسل ، وكاميرا امامية بدقة 8 ميجا بكسل وبذاكرة داخلية متعددة 64 جيجا بايت و 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت  و 6 جيجا بايت . 


تعليقات