هاتف جديد من شركة سامسونج بمعالج Exynos 7885



من المعروف أن شركة سامسونج تقوم بإطلاق عدة هواتف ذكية في السنة، وفي هذا العام قامت الشركة الكورية الجنوبية بإطلاق العديد من التليفونات الذكية الجديدة، ويبدو أنها ستواصل عملها وستقوم بإصدار المزيد لأنه تم اليوم رصد هاتف جديد من الشركة الكورية الجنوبية في منصة إختبارات الأداء Geekbench يحمل الإسم الرمزي SM-A750FN، مما يعني أنه سيكون جزءًا من سلسلة هواتف Galaxy A Series.
بناء على المعلومات التي تم رصدها على منصة إختبارات الأداء، فيبدو أن هذا الهاتف سيضم المعالج الثماني النوى Exynos 7885، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، كما أنه سيأتي مسبقًا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo. وكما تلاحظون، هذه المواصفات مماثلة لمواصفات الهاتف Galaxy A8+ 2018، وهذا ما يلمح إلى أن الهاتف الجديد سيكون مختلفًا في بعض الجوانب مثل حجم الشاشة والكاميرا، والبطارية.
الهاتف Galaxy A8 2018 جاء مع الإسم الرمزي SM-A730xx، في حين جاء الهاتف Galaxy A7 2017 مع الإسم الرمزي SM-A720xx. ونظرًا إلى أن الرقم 4 يعد غير محظوظ في الثقافة الكورية الجنوبية، فنحن نعتقد بأن الهاتف SM-A750FN الذي تم رصده اليوم سيكون من الناحية النظرية خليفة لهواتف Galaxy A8 Series. وبالتالي، قد يصل هذا الهاتف الجديد إلى السوق تحت إسم Galaxy A9 2018، ولكنه قد يكون أيضًا عضوًا جديدًا في سلسلة هواتف Galaxy A8 Series في بعض المناطق.

تعليقات